-->

U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=

معلومات صادمة عن تطبيق FaceApp

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بترند جديد متمثل بنشر صور الأشخاص بفترة الشيخوخة مستخدمين تطبيق FaceApp الذي أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن الكثير من مستخدمي هذا التطبيق يجهلون المعلومات المتعلقة به وهو ما سنعرضه لكم في السطور الآتية.
Image result for face app
التطبيق مملوك لشركة روسية اسمها wirlessapp، مقرها مدينة سانت بطرسبرغ، مؤسسها روسي الجنسية يدعى هياروسلاف جونشاروف، وهو مطور تقني وسبق له العمل في شركة مايكروسوفت.

سياسة الخصوصية على التطبيق
من خلال تنزيل التطبيق وموافقتك على شروط الاستخدام، فان بياناتك الشخصية من الاسم والبريد الإلكتروني والصور والفيديوات وكافة المواد التي يتم نشرها عبر التطبيق  ستصبح ملكاً لهم، اضافة الى عنوان بروتوكول الإنترنت IP، وموقعك ونوع المتصفح وصفحات الإحالة وكيفية تفاعلك مع الروابط على الخدمة يحق للتطبيق استخدامها كذلك. كما يحق لهم الوصول الى معرفة البيانات الخاصة بك، من صور وغيرها.كما تسمح سياسة الخصوصية للشركة المالكة أن تستحوذ على بيانات المستخدم الشخصية لتقديمها للمؤسسات الخارجية، التي تساعده في تقديم الخدمة المقدمة لك، ومنها إمكانية الوصول إلى المعلومات الخاصة بك اضافة الى امكانية الشركة المالكة تقديم بينات المستخدم الى الجهات القضائية التي تطلبها بما يتوافق مع المعايير الدولية.
يذكر أن الإقبال على هذا البرنامج بلغ ذروته في الايام الماضية. وقام بتحميله أكثر من 50 مليون مستخدم، ما يعد رقماً كبيراً بمقاييس السوق الإلكترونية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة